ملف مركز الأمن الإلكتروني – ديوا RFC 2350

ملف مركز الأمن الإلكتروني – ديوا RFC 2350

1. تفاصيل الملف

هذا الملف يلتزم مع RFC 2350

1.1. تاريخ آخر تحديث

هذا هو الإصدار الأول من تاريخ 12/12/2018

1.2. قائمة توزيع التنبيهات

يتوفر هذا الملف في الموقع الموضح في قسم 1.3

يتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني الى مركز الأمن الإلكتروني.

يرجى إرسال جميع الأسئلة الى البريد الإلكتروني لمركز الأمن الإلكتروني  is.cdc@dewa.gov.ae

1.3. موقع الملف

للإطلاع على الإصدار الحالي المتوفر للملف.


2. معلومات التواصل

2.1. اسم الفريق

الاسم الكامل: مركز الأمن الإلكتروني – هيئة كهرباء ومياه دبي

الاسم المختصر: لا يوجد

2.2. العنوان

هيئة كهرباء ومياه دبي ، المكتب الرئيسي، شارع الشيخ راشد، أم هرير الثانية، دبي. صندوق البريد 564

2.3. المنطقة الزمنية

يقدم مركز الامن الالكتروني رصد ومتابعة الحوادث على مدار الساعه. المركز الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة (جرينتش +٤)

2.4. رقم الهاتف

رقم الطوارئ لمركز الامن الالكتروني +97143229237

2.5. رقم الفاكس

لا ينطبق

2.6. طرق أخرى للتواصل

لا ينطبق

2.7. عنوان البريد الالكتروني

يرجى إرسال تقارير الحوادث الى is.cdc@dewa.gov.ae

2.8. معلومات مفتاح التشفير العام

يرجى تشفير جميع الرسائل الحساسة بمفتاح مركز الامن الالكتروني العام، والإرسال الى is.cdc@dewa.gov.ae

يرجى استخدام المفتاح العام مع جميع الرسائل الإلكترونية، أو يرجى استخدام مفتاح موثق من الملف.

2.9. أعضاء الفريق

لا توجد معلومات عامة متوفرة عن أعضاء مركز الأمن الإلكتروني.

2.10. معلومات أخرى

لا تتوفر معلومات أخرى عن مركز الأمن الإلكتروني.

2.11. نقاط التواصل مع الجمهور

الطريقة المفضلة للتواصل مع مركز الأمن الإلكتروني هو عن طريق البريد الالكتروني.

للأسئلة العامة يرجى التواصل مع مركز الأمن الإلكتروني is.cdc@dewa.gov.ae

في حالات الطوارئ، يرجى التواصل مع مركز الأمن الإلكتروني على الرقم+97143229237

يعمل مركز الأمن الإلكتروني التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي على مدار الساعة وفي العطلات الرسمية وإجازات نهاية الأسبوع.


3. الميثاق

3.1.  الرسالة

الهدف من مركز الأمن الإلكتروني هو تنسيق الجهود الأمنية ومتابعة ورصد الحوادث على مستوى الهيئة.

3.2. نطاق العمل

يتولى مركز الامن الالكتروني التابع لديوا مسؤولية إجراء الرصد ومتابعة الحوادث على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع في هيئة كهرباء و مياه دبي.

3.3. الرعاية والانتماء

يتشكل مركز الامن الالكتروني من فريق من المحللين المسؤولين عن مراقبة البنية التحتية لتقنية المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي. ويتم مشاركة التقارير وإرسالها إلى رئيس أمن المعلومات.

3.4. السلطة

يعمل مركز ديوا للأمن الإلكتروني تحت سلطة هيئة كهرباء ومياه دبي ويقوم بتنسيق ومعاينة الحوادث الأمنية.


4. القوانين

4.1. أنواع الحوادث ومستوى الدعم

تعتبر جميع الحوادث ذات أولوية عادية مالم يتم تصنيفها تحت "آولوية عالية".

4.2. التعاون و الإفصاح عن المعلومات

يتم التعامل مع جميع المعلومات الواردة بشكل سري من قبل مركز الأمن الإلكتروني بغض النظر عن أولوياتها.

4.3. الاتصال والمصادقة

في حال مشاركة معلومات حساسة ينصح باستخدام المفتاح العام. يمكن الرجوع الى القسم 2.8


5. الخدمات

5.1. الاستجابة للحوادث (الفرز والتنسيق والحل)

يمكن لمركز الأمن الإلكتروني أن يخدم فرق الأنظمة والشبكات والامن في التعامل مع الحوادث المتعلقة بأمن المعلومات والتي قد تؤثر أو الصادرة من هيئة كهرباء ومياه دبي.

5.2. الأنشطة الاستباقية

يتعاون مركز الأمن الالكتروني لديوا مع هيئات أمنية وطنية وعالمية.


6. نماذج الابلاغ عن الحادث

لا ينطبق. يرجى استخدام رسائل البريد الإلكتروني المشفرة.


7. إخلاء المسؤولية

لا ينطبق